مرحبًا بكم في ريكور

حيث يحدث التغيير الدائم

ريكور هو الوجهة الأمثل لأولئك الذين وصلوا إلى طريق مسدود ويحتاجون إلى التوجيه وتلقي رعاية متخصصة، ربما حياتك لم تعد مرضية أو مرهقة ومؤلمة، لم تعد تشعر بالفرح أو السلام، ولعل هذا انعكس بشكل سلبي على صحتك النفسية والجسمانية. أنت تواجه نفسك بحقيقة أن شيئًا ما يحتاج إلى التغيير، وهذا تحديدًا ما يمكن أن يساعدك ريكور في تحقيقه.
نحن نؤمن بأنك بمجرد الالتزام بإحداث تغيير إيجابي في حياتك لن يمكنك التراجع مرة أخرى، ومن ثم سوف تستمر الأحوال في التحسن. نحن نوفر برنامج علاج مفصل مصمم خصيصًا بما يتناسب مع احتياجاتك ليساعدك على تحقيق ذلك.

لماذا تختارنا

  • توفير نوعين من خيارات الإقامة العلاجية في بيئات بالغة الروعة في براوندوالد و زيوريخ, سويسرا
  • علاج المشكلات الأساسية التي يعاني منها العميل وليس الأعراض الظاهرية فقط
  • برنامج علاج مفصل ومتكامل يشمل العقل والجسد والحياة
  • توافر فريق من الخبراء المتخصصين في الرعاية الصحية في مجالات الطب، والعلاج النفسي، والطب النفسي، بما في ذلك معالج الصدمات النفسية الخبير الدكتور بيتر ليفين
  • مزيج من برنامج 1 إلى 1 ومجموعات العلاج الجماعي المصغرة
  • مزيج من الأنماط الأكثر فعالية من الطب العام والطب البديل
  • ضيافة فاخرة توفر الخصوصية والسرية مع الاهتمام بأدق التفاصيل
  • تقديم خدمات مميزة مع الحفاظ على سرية وخصوصية العميل
نحن نهتم بتعافيك

ماذا نعالج

برنامج العلاج لدينا يدعم مجموعة كبيرة من الجوانب العاطفية والجسدية والنفسية. وهذا يشمل كلًا من الإدمان، والقلق، والاكتئاب، والاحتراق النفسي، والاضطرابات الغذائية، وغير ذلك.

إقرأ المزيد
مفهوم فريد للتعافي

كيف نعالج

نحن نعتمد على أسلوب خاص بدلًا من طريقة "12 خطوة" التقليدي. هنا يكون البرنامج المتبع أكثر شمولًا ومصمم بما يتناسب مع كل شخص تبعًا لحالته، ويتكون برنامجنا من الوسائل البديلة والتقليدية لمساعدتك في أن تصبح في أفضل حال.

إقرأ المزيد
فاخرة، خاصة، منفصلة

أين تقيم

خلال فترة تواجدك في ريكور سوف تقيم داخل واحدة من خيارين مميزين للإقامة. نحن نهدف في المقام الأول إلى جعلك تشعر بالرفاهية والراحة من خلال الطبيعة الوافرة المحيطة بك، وكذلك عن طريق التأكد من تلبية جميع متطلباتك واحتياجاتك.

إقرأ المزيد

نقدم

لماذا سويسرا

التفوق الطبي

العلاج المخصص

الضيافة الفاخرة

الراحة والرفاهية

الخصوصية

أسلوب فريد من نوعه

مفهوم ناجح وأثبت قدرته على معالجة مختلف المشكلات والأسباب الكامنة وراءها
التقييم الشامل وإعداد خطة العلاج

تبدأ عملية العلاج من خلال إجراء تقييم شامل وتشخيص المشكلات التي تعاني منها، بالإضافة إلى إجراء فحص طبي شامل على الصحة الجسمانية.

معلومات إضافية
1 إلى 1 وجلسات العلاج الجماعي

يتكون برنامج مجتمع الشاليه من جلسات العلاج الفردي 1 إلى 1 وجلسات العلاج الخاصة والجماعية المصممة لمساعدتك في جميع جوانب حياتك. يوفر برنامج الفيلا جلسات فردية مكثفة مثل العلاج السلوكي المعرفي (CBT)، ومخطط العلاج الشامل، والعلاج النظامي، والتركيز الذهني الهادف إلى الحد من التوتر بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى.

معلومات إضافية
برنامج علاج الصدمات تحت إشراف د. بيتر ليفين

تحت إشراف الدكتور بيتر ليفين مؤسس برنامج المعاناة الجسدية، سوف يقوم المعالجون لدينا بمساعدتكم في التعافي من الصدمات وغيرها من الاضطرابات الناتجة عن التعرض للضغوط المختلفة.

معلومات إضافية
برنامج دعم العلاقات الأسرية

سوف نعمل على دعمكم للتمكن من تطوير مجموعة المهارات اللازمة للحصول على علاقات صحية وقوية ومجزية.

معلومات إضافية
العلاجات القائمة على التكنولوجيا

تعمل مجموعة العلاجات المعتمدة على الوسائل التكنولوجية مثل الارتجاع البيولوجي والعصبي، واضطراب معدلات ضربات القلب، وتقييم نمط النوم، جميعها تعمل على علاج المشاكل المسببة لهذا وتساعدك على بناء حياة صحية.

معلومات إضافية
برنامج الإنعاش الطبي المتكامل

يقوم خبراؤنا في الطب بدمج التقنيات الأفضل في العلاج التقليدي والعلاج البديل لدعمك بشكل فردي للتمكن من استعادة التوازن الجسماني والذهني، واستعادة الميكروبيوم الخاص بك، بالإضافة إلى علاج مشكلات العظام والجهاز اللمفاوي وغير ذلك الكثير.

معلومات إضافية
العلاج التكميلي

سوف تخضع لمجموعة من العلاجات التكميلية مثل العلاج بالفن، والعلاج بمساعدة الخيول، والعلاج بالموسيقى، والتدريبات الذهنية، والوخز بالإبر، والتدليك، والتدريبات الشخصية، والاسترخاء الذهني، وجميع البرامج العلاجية من هذا النمط مصممة للمساعدة على الاسترخاء وتمكينك من بناء حياة صحية.

معلومات إضافية
نظام التغذية الصحي

سوف يقوم أخصائي التغذية لدينا بالعمل على وضع خطة نظام غذائي خاصة بك تدعم الجسم والعقل وتساعدك على الانتعاش، وفي ذات الوقت تساهم في علاج أي خلل يخص الوزن. كذلك استخدام صالة الألعاب الرياضية، وممارسة اليوجا، وبرامج التربية البدنية كلها تساعد في بناء نمط الحياة الصحي.

معلومات إضافية
برنامج إنقاص الوزن الفردي

سوف نقوم في البداية بإجراء فحص شامل على حالتك الصحية وقياس الوزن وتقدير مستوى اللياقة البدينة، ومن ثم يقوم خبير التغذية لدينا بتصميم برنامج غذائي محدد للمساعدة على فقدان الوزن الزائد، وكذلك سوف يعمل خبير التربية البدنية على تصميم برنامج تدريبي خاص بك، وكلاهما سوف يساعدك على الوصول إلى الوزن المثالي والحفاظ عليه.

معلومات إضافية
أسلوب الحياة الصحية والممارسات الذهنية

تم تصميم أساليب الحياة لدينا وكذلك الممارسات الذهنية والعقلية المختلفة لمساعدتك في تغيير السلوكيات غير الصحية والتمكن من بناء حياة صحية دائمة ومستمرة.

معلومات إضافية
ضيافة مميزة وخدمات استثنائية

خلال فترة تواجدك معنا سوف تقيم في أماكن فارهة بالغة الفخامة وكذلك سوف تتلقى خدمات مميزة فائقة الجودة

معلومات إضافية
برامج رعاية ما بعد العلاج

تم يتم تصميم برامج الرعاية اللاحقة -أو رعاية ما بعد العلاج- لدينا بشكل فردي وبما يتناسب مع احتياجات كل شخص لضمان الحفاظ على النتائج المحققة وضمان استمرارها

معلومات إضافية

إعادة التوازن إلى

العقل

نؤمن في ريكور بأن حياتنا الواقعية ما هي إلا انعكاس لعوالمنا الداخلية، وأن الطريقة التي نتحدث بها إلى أنفسنا من خلال أفكارنا ومعتقداتنا تحدد مصيرنا وترسم طريقنا إلى بقية حياتنا. تم تصميم العلاجات الذهنية لدينا لاستكشاف عالمك الداخلي من خلال النظر في عناصر العقل الواعي واللاواعي، ومن خلال مجموعة من العلاجات التقليدية والشاملة نهدف إلى التغلب على أي معتقدات خاطئة أو أنماط تفكير سلبية. يشمل البرنامج العلاجي اليوجا، والتأمل، والعلاج بالكلام، وورش الفن والموسيقى بالإضافة إلى جلسات العلاج الجماعي.

معلومات إضافية

الجسم

نحن ننظر إلى الجسم باعتباره انعكاسًا للعقل والعكس صحيح، وبناء على ذلك فإن ما يدعم الصحة البدنية يدعم بالضرورة الصحة العقلية. في بعض الأحيان نعاني من الأعراض الجسدية مثل آلام الظهر أو صعوبة النوم وقد يقودنا ذلك للاعتقاد بأن علاج تلك المشاكل يكمن في علاج البدن، إلا أنه في كثير من الأحيان يكون السبب الحقيقي لتلك الآلام ناتجًا عن مشكلات عاطفية وعقلية، حيث إن الحياة تحت ضغط مستمر، والشعور بالتعاسة أو المشاعر السلبية قد يكون لها تأثير بالغ الخطورة على الصحة الجسمانية.

معلومات إضافية

الحياة

عند المرور بأي من التجارب الصادمة أو السلبية قد نضطر إلى المكافحة من أجل إصلاح هويتنا، أو بمعنى آخر غالبًا ما نعتقد بأن تلك الصدمات قد أصبحت جزءًا من تكويننا، لكن نحن لدينا اعتقاد راسخ بأن التجارب الحياتية قد تساهم في تشكيل شخصيتنا لكن -في ذات الوقت- لا يجب أن نتأثر بها بشكل سلبي. يشتمل برنامجنا العلاجي على المهارات الحياتية، والعلاج بالكلام، والعلاج النفسي بالإضافة إلى تقديم النصائح والمشورة، وهو مصمم خصيصًا لمساعدتك على تغيير نظرتك إلى نفسك، كما أننا ندعمكم لرؤية كل تجربة مررت بها -جيدة أو سيئة- باعتبارها فرصة للنمو.

معلومات إضافية

الأسرة والتدخلات

نحن ندعم الأسر

في ريكور نحن نفهم أننا نحتاج إلى العمل بصورة أكثر كثافة على بيئة المنزل ذاته، فنحن يمكننا الاحتفاظ بهدوئنا أثناء التأمل لكننا قد نغضب بسهولة بسبب تصرفات أحد أفراد الأسرة. يمكننا مساعدتك في علاج سلبيات التنشئة والاضطرابات الأسرية، وذلك من خلال القيام بعملية استكشاف عميقة لاحتياجات الفرد والأسرة بشكل عام، كما نعمل على تزويدك بمجموعة من المهارات الجديدة التي تساهم في تحسين العلاقات. نحن نقدم العلاج الأسري المكثف من خلال المناقشات وحلقات العمل المختلفة، بالإضافة إلى مساعدة كل فرد في تعلم كيفية الاستماع والرد دون إطلاق أحكام على الآخرين ومن ثم فتح قنوات جديدة للتواصل بينهم.

إقرأ المزيد

شهادات

رضا عملائنا

السيد/ ألكسندر

التدخين وتعاطي المخدرات بكثرة شغلا جزءًا كبيرًا من حياتي منذ كنت في العشرين من عمري.

اختلفت الأمور حين جئت إلى الجبال وأصبحت فردًا ضمن مجتمع الرعاية، حيث كان لهذا بالغ الأثر عليّ، هم قادرون على مساعدتك على التعافي من الداخل والخارج. كان فريقهم ودودًا لأقصى درجة وقاموا بتوفير الرعاية اللازمة، كما أنهم يعملون معًا بانسجام، شعرت معهم بالأمان وكنت قادرًا على التحدث بصدق إلى العاملين، كنت أعرف أنهم يريدون مساعدتي ولم يوجهوا لي اللوم على ما ارتكبت بالماضي وما أحدثته من فوضى في حياتي. أنا الآن ضمن برنامج الرعاية اللاحقة في ريكور الذي ساعدني على الاستمرار وكفل لي الحماية من التعرض لأي انتكاسات والرجوع إلى عاداتي القديمة والخطيرة.

طلب الالتحاق

نحن في انتظارك

الاسم


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


الدولة


رسالة

Welcome to RECORE

where lives are transformed

Are you at a point where you know your life has to change? Are you searching for more peace, fulfilment and a sense of purpose?

RECORE is a place for people who know they need professional care, guidance and the transformations it can bring. Where you can revive your inner energy, mental health and physical wellbeing.

If you commit to creating positive change in your life, then it will happen. And our personalised programmes designed around your specific needs will help you achieve it.

Why Choose Us

  • Luxury, exclusive facilities in Kusnacht and Braunwald, Switzerland
  • Respect for your confidentiality and privacy
  • A bespoke, holistic approach encompassing mind, body and life
  • Treatment not only of your symptoms but the root causes of your issues
  • A combination of 1-to-1 and intimate group therapies
  • The most effective aspects of general and alternative medicines
  • Specialist health professionals in medicine, psychotherapy and psychiatry
  • Resident expert trauma psychotherapist Dr. Peter Levine
we care about your recovery

What we treat

Our treatment programme supports a wide range of emotional, physical and psychological issues. This includes addiction, anxiety and depression, burnout, eating disorders and many more.

read more
unique concept to your recovery

How we treat

We use an alternative to the 12 step recovery method. Focusing more on holistic and person centred approaches, we include both alternative and traditional models to help you become the best version of yourself.

read more
luxurious, private, discrete


During your time at Recore, you will stay in one of two beautiful settings. We aim to make you feel completely at ease by surrounding you with abundant nature, and making sure all your needs are met.

read more

we offer

Why Switzerland

Medical Excellence

Bespoke Therapy

Exclusive Hospitality



A unique method

a successful and proven concept treating underlying causes
Comprehensive bespoke assessment and tailored treatment plan

Your treatment begins with an extensive assessment and diagnosis of your presenting issues; additionally, you will have a comprehensive body medical check-up. 

more info
1 to 1 & small group therapy

The community chalet program consists of individual 1 to 1 therapy sessions and group therapy designed to help you with all problematic aspects of your life. The villa program offers intensive individual sessions such as CBT, schema therapy, systemic therapy, mindfulness based stress reduction and more.

more info
Somatic experiencing, trauma program supervised by Dr. Peter Levine

Under the supervision of the founder of somatic experiencing (Dr. Peter Levine), our therapists will work with you on your healing of trauma and other stress disorders.

more info
Family & relationship programme

Through family and relationship work we will support you to develop the skills required to have healthy and rewarding relationships.

more info
Technology based therapies

Technology based therapies such as biofeedback, neurofeedback, heart rate variability and sleep pattern measurement will enable you to address problem areas and build a healthier lifestyle.

more info
A full & medically informed recovery programme

Our medical experts combine the best from general and alternative medicine to support you individually; they will work on rebalancing your body & mind biochemistry, restore your microbiome, provide myoreflex therapy, osteopathy, lymphatic drainage and more.

more info
Complimentary Therapies

You will experience a range complimentary therapies including art therapy, equine-assisted therapy, music therapy, brain training, acupuncture, massage, personal training, mindful relaxation all designed to help relax and enable you to build a healthier lifestyle.

more info
Personalised Nutrition & Diet Plan

Our nutrition specialist will design your personalized diet plan supporting your body & mind recovery as well as address any weight issues. Use of the gym, a personal trainer, yoga, other fitness workshops and nutrition workshops will help you to maintain a healthy life style.

more info
Individual weight loss programme

We provide a full fitness, weight and health check-up. Our nutritionists will design a specific diet to help with your weight loss. Our fitness expert will design a fitness programme tailor made for you to enable you to reach and maintain your ideal weight.

more info
Healthy lifestyle and mindfulness techniques

Our lifestyle and mindfulness techniques are designed to help you recognize and change unhealthy behaviours and enable you to build a healthy and sustainable lifestyle.

more info
Exclusive hospitality environment and service

Whilst living in luxury you will be receiving a first-class service and experience supreme hospitality.

more info
Aftercare programme

Our aftercare program is individually designed to support and maintain lasting recovery.

more info



At Recore, we believe our lives are a reflection of our inner worlds. The way we talk to ourselves, through our thoughts and beliefs, sets the stage for the rest of our lives. Our mind treatments are designed to explore both the unconscious and conscious elements of your internal worlds. Through a range of holistic and traditional therapies, we aim to challenge any negative beliefs and thought patterns. Our programmes include yoga, meditation, talking therapies, art and music workshops and discussion groups.



We view the body as a reflection of the mind, and vice versa. Therefore, it stands to reason that a happy, healthy body equals a happy, healthy mind. Sometimes, our bodies can reveal physical symptoms – such as back pain, or trouble sleeping – and may lead us to believe the root, and solution, are also physical. However, more often than not, the cause of our pain comes from our emotional and mental wellbeing. Living constantly in stress, unhappiness, or negativity can have a serious impact on the physical health of our bodies.



After traumatic or negative experiences, we may struggle to reform our identity. In other words, often our trauma becomes part of who we think we are. We strongly believe that our experiences do not define us. They may shape us, but we do not have to be negatively impacted by them. Our treatments and programmes – including life coaching, talking therapies, psychotherapy, and counselling - are designed to help you change the way you view yourself. We encourage you to see all experience, good or bad, as an opportunity for growth.


Family & Interventions

We support families with interventions world wide

At Recore, we understand that often the real work is needed at home. It is normal to feel calm and collected during meditation but easily angered by our own family. We can help you to address your upbringing and family life. Through deep exploration of the needs of the individuals and the family collective, you will learn new skills to help improve relationships. We offer intensive family therapy, group discussions and various workshops, helping each individual relearn how to listen and respond without judgement, opening up new avenues for communication.

read more


our clients satisfaction


Leave your contact information and our manager will call you back